بركان لا بالما - موقع جديد لبناء "أكبر تلسكوبات العالم" - سودافاكس - أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات.

وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . التقطت صور «ساتلايت» المشهد المذهل لبركان لا بالما الإسباني، وكشفت تكون سحب . مشهد السحب فوق بركان «لا بالما». وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر . بركان ثائر يلقي حممه إلى .

وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . شاهد.. مياه الأمطار تغمر طريق سيارات فيدرالياً في جنوب
شاهد.. مياه الأمطار تغمر طريق سيارات فيدرالياً في جنوب from roayahnews.com
وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات. تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا . انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . عندما وصل الاستعمار الأوروبي كانت جزر الكناري مسكونة من قبل الكناريين الأصليين، ويشار إليهم جماعيا باسم غوانتشس. قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . مشهد السحب فوق بركان «لا بالما».

وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر .

أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات. وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. عندما وصل الاستعمار الأوروبي كانت جزر الكناري مسكونة من قبل الكناريين الأصليين، ويشار إليهم جماعيا باسم غوانتشس. نداء عاجل من السلطات الإسبانية بسبب بركان لا بالما. أعلنت سلطات أرخبيل الكناري الإسباني أنّ سيل الحمم المتدفّق من بركان كومبري فييخا الثائر منذ 10 أيام في جزيرة لا بالما وصل ليل . قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . بركان ثائر يلقي حممه إلى . مشهد السحب فوق بركان «لا بالما». وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . وفى المقابل، توزع وزارة الصحة في جزيرة لا بالما، معدات الحماية على السكان المتضررين من ثوران البركان، وكذلك لأولئك الذين قد يكونون قريبين ويقترب . التقطت صور «ساتلايت» المشهد المذهل لبركان لا بالما الإسباني، وكشفت تكون سحب . تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. أبلغت السلطات أكثر من ثلاثة آلاف من سكان جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الإسبانية، بأنهم يستطيعون مغادرة بيوتهم بعد أن أنهت إغلاقاً عاماً .

وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر . مشهد السحب فوق بركان «لا بالما». أعلنت سلطات أرخبيل الكناري الإسباني أنّ سيل الحمم المتدفّق من بركان كومبري فييخا الثائر منذ 10 أيام في جزيرة لا بالما وصل ليل . تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته .

وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. فيديو وصور.. أنهار من الحمم تتدفق من بركان ثائر في إسبانيا
فيديو وصور.. أنهار من الحمم تتدفق من بركان ثائر في إسبانيا from i1.wp.com
بركان ثائر يلقي حممه إلى . أبلغت السلطات أكثر من ثلاثة آلاف من سكان جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الإسبانية، بأنهم يستطيعون مغادرة بيوتهم بعد أن أنهت إغلاقاً عاماً . تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. التقطت صور «ساتلايت» المشهد المذهل لبركان لا بالما الإسباني، وكشفت تكون سحب . أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات. نداء عاجل من السلطات الإسبانية بسبب بركان لا بالما.

وفى المقابل، توزع وزارة الصحة في جزيرة لا بالما، معدات الحماية على السكان المتضررين من ثوران البركان، وكذلك لأولئك الذين قد يكونون قريبين ويقترب .

بركان ثائر يلقي حممه إلى . وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . عندما وصل الاستعمار الأوروبي كانت جزر الكناري مسكونة من قبل الكناريين الأصليين، ويشار إليهم جماعيا باسم غوانتشس. مشهد السحب فوق بركان «لا بالما». التقطت صور «ساتلايت» المشهد المذهل لبركان لا بالما الإسباني، وكشفت تكون سحب . وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . نداء عاجل من السلطات الإسبانية بسبب بركان لا بالما. أبلغت السلطات أكثر من ثلاثة آلاف من سكان جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الإسبانية، بأنهم يستطيعون مغادرة بيوتهم بعد أن أنهت إغلاقاً عاماً . أعلنت سلطات أرخبيل الكناري الإسباني أنّ سيل الحمم المتدفّق من بركان كومبري فييخا الثائر منذ 10 أيام في جزيرة لا بالما وصل ليل . وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر . أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات.

أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات. انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . بركان ثائر يلقي حممه إلى . وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . نداء عاجل من السلطات الإسبانية بسبب بركان لا بالما.

مشهد السحب فوق بركان «لا بالما». شاهد.. مياه الأمطار تغمر طريق سيارات فيدرالياً في جنوب
شاهد.. مياه الأمطار تغمر طريق سيارات فيدرالياً في جنوب from roayahnews.com
عندما وصل الاستعمار الأوروبي كانت جزر الكناري مسكونة من قبل الكناريين الأصليين، ويشار إليهم جماعيا باسم غوانتشس. مشهد السحب فوق بركان «لا بالما». أعلنت سلطات أرخبيل الكناري الإسباني أنّ سيل الحمم المتدفّق من بركان كومبري فييخا الثائر منذ 10 أيام في جزيرة لا بالما وصل ليل . التقطت صور «ساتلايت» المشهد المذهل لبركان لا بالما الإسباني، وكشفت تكون سحب . تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. نداء عاجل من السلطات الإسبانية بسبب بركان لا بالما. انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا .

وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا .

انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . نداء عاجل من السلطات الإسبانية بسبب بركان لا بالما. التقطت صور «ساتلايت» المشهد المذهل لبركان لا بالما الإسباني، وكشفت تكون سحب . أبلغت السلطات أكثر من ثلاثة آلاف من سكان جزيرة لا بالما، إحدى جزر الكناري الإسبانية، بأنهم يستطيعون مغادرة بيوتهم بعد أن أنهت إغلاقاً عاماً . وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات. بركان ثائر يلقي حممه إلى . قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . تدفقت الحمم البركانية عبر حديقة صناعية في جزيرة لا بالما إحدى جزر الكناري بإسبانيا. وبدأت ثورة بركان كومبري فييخا يوم 19 سبتمبر/أيلول، ودمر . وتُظهر اللقطات الجانب الشمالي من البركان ينهار، وفقًا . وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . مشهد السحب فوق بركان «لا بالما».

بركان لا بالما - موقع جديد لبناء "أكبر تلسكوبات العالم" - سودافاكس - أدى انفجار البركان في جزر الكناري الإسبانية إلى فتح شقين آخرين، حيث أبلغت السلطات.. وصلت الحمم البركانية المنبعثة من بركان كومبري فييخا يوم الاثنين إلى المنطقة الصناعية في جزيرة لا بالما الإسبانية ودمرت مصنعا للأسمنت مع . انهار جزئيا المخروط البركاني بحزيرة لا بالما، وهي إحدى جزر الكناري ،وازدادت كميات الحمم المتدفقة نحو البحر، بحسب ما ذكرته . قال رئيس جزر الكناري الإسبانية أنخيل فيكتور توريس اليوم الأحد إنه لا نهاية وشيكة في الأفق لثوران البركان الذي نشر الفوضى في جزيرة لا بالما . وأفاد شهود من رويترز أن الحمم أتت على أربعة مبان على الأقل في قرية كاييخون دو لا غاتا. بركان ثائر يلقي حممه إلى .